فعل يستخدمه الفلسطينيون من سكان مخيم اليرموك في سوريا ومعناه يثور غضباً أو يسلط غضبه على شخص ما
format_quoteخيا حل عني بلا ما انكت عليك
اسه اذا نكتت لا حدا يلومني
ن
أضافها نزار_964
في ١٣ آذار ٢٠٢٦
فعل يستخدمه الفلسطينيون من سكان مخيم اليرموك في سوريا ومعناه يثور غضباً أو يسلط غضبه على شخص ما