و لوْ قلته : تعنيَ أنيَ واثقٌ بنفسيَ " دون مدحٍ منك " . و بالعاميَ : أدريَ أنيَ قدّ هالمدح بدونْ ما تقوله D: و قدْ يعنيَ القائلْ أنكَ بمدحكَ هذا لن تُغيّر شيئاً من قراراتيَ / قناعاتيْ . بالعاميَ : لا تكثّر حكيَ :q
format_quote- رامزْ : أنتِ جميلةٌ يا ليلىَ .
ليلىَ : إيييه و لو قلته (H)
- رامزْ : ليتَ من آلةٍ لعودةِ الزمن إلى الوراءْ ؛ لأُمردغَ قيساً تمردغاً مُبرحاً : (
ليلىَ : إيييييييييييه و لو قلتهْ .
ض
أضافها ضيف_85271
في ٢٧ آذار ٢٠٢٦