"وا" هذي عندنا في المغرب العربي، نستخدمها عشان ننادي على واحد، خصوصاً لو كان بعيد، أو عشان نأكد على كلام.
format_quote"وا" يا عمر، يلا نوض (قوم)!
و
أضافها وليد_5544
في ١٠ كانون الثاني ٢٠٢٦
"وا" هذي عندنا في المغرب العربي، نستخدمها عشان ننادي على واحد، خصوصاً لو كان بعيد، أو عشان نأكد على كلام.