عبارة في الدارجة الجزائرية تعني : ما العيب في ؟, ما المانع ؟, لم لا ؟ .. ترجمتها الحرفية : ماذا فيها .
format_quoteوَاشْ فِيهَا مَا تَعْرَفْشْ, وَاحَدْ مَا زَادْ مْعَلَّمْ = ما العيب في كونك تجهل بعض الأمور, لا أحد ولد عالما بكل شيء .
م
أضافها مريم_4373
في ٢ آذار ٢٠٢٦