كلمة تقال للتعبير عن بلوغ مرحلة نهاية الصبر او السكوت عن امر مزعج و لزوم التصرف بشكل حازم
format_quoteام احمد : ابو احمد الولد هادا مغلبني في عيشتي و مو راضي يسمع الكلام
ابو احمد : أنا من زمان ساكتلو و بقول ما ابغى امد يدي عليه بس دحين وجبت
ه
أضافها هشام1170
في ٢٣ نيسان ٢٠٢٦