كلمة يافعية بتكثير الواو الثانية وعوووووة تقال عند الضرورة وحدوث المصيبة. وهي أدآة أستغاثة. ومعنآهآ :- - النجدة . - الفزعة. ومآ الى ذالك.
format_quoteحصلت مشكلة لأسامة فيستغيث بقريب لة
فيقووول وعووووة
فيأتي مسرعاً لأفزعتة ومساعدته.
ف
أضافها فادي1319
في ٣١ أيار ٢٠٢٦