ويّ؟ كلمه تعبر عن الاستغراب في منطقة الحجاز تحديداً format_quoteاشبك ويّ؟ ن أضافها نور880 في ٣ كانون الثاني ٢٠٢٦ thumb_up thumb_down share شارك"" close رابط المشاركة نسخ تم! أو صورة للمشاركة جاري التوليد… تم النسخ! content_copy نسخ الصورة تم النسخ!