تلفظ مع مد حرف الياء ، وهي تحية يقولها الاصدقاء عند التقائهم وتقال ايضاً عند رؤية صديق لم تراه منذ مدة كبيرة
format_quoteاستعمالها كما في الحوار التالي :
- ويـن
- أهليـن ~
ض
أضافها ضيف_59266
في ٢ أيار ٢٠٢٦