التندم أو الزعل أو القهر على شيء في الماضي.
format_quoteيا سفاب المشوار ما كسبت شي = يا خسارة المشوار ما كسبت شي
يا سفاب فلوسي اللي شريت فيها بها الجوال = يا خسارة فلوسي اللي اشتريت فيها الجوال
شارك""
رابط المشاركة
صورة للمشاركة
جاري التوليد…
تم النسخ!
**يا سفابه: كلمة تعني الندم أو الشعور بالحزن لفقدان شيء ما وغالباً ما يكون إنسان ، يا حسافه يا خساره
format_quote*للرجل: يا سفابه طس = يا خساره راح
*للمرأة سواء كانت ذكر أم أنثى: يا سفابها ذهبت إلى بيتها
شارك""
رابط المشاركة
صورة للمشاركة
جاري التوليد…
تم النسخ!