في الاصل مآخوذه من كلمه كبد = عضو في جسم الانسان يا كبديه = ياتسبديه باللهجه النجديه و القصيميه ومشتقاتهما تقال: ١-عندما يصاب المرء بإحباط من شئ ما ٢-اذا اصيب ب " مر بالتسبد" من منظر قبيح ٣-تستخدم عند الضجر والملل ٤- الانفعال الشديد ٥-علامه تعجب
format_quoteالفتى : ياحلوه يامزه ممكن نتعرف
الفتاه: ياتسبديييييييه !!!
ض
أضافها ضيف_84699
في ١٥ أيار ٢٠٢٦