يقال ياعبعب عند التعبير عن الدهشه او الاستغراب بعد الانتهاء من قراءه او الاستماع الى شيئ محير
ت
أضافها تامر_594
في ١٤ كانون الثاني ٢٠٢٦
يقال ياعبعب عند التعبير عن الدهشه او الاستغراب بعد الانتهاء من قراءه او الاستماع الى شيئ محير