يحرق ديبك هاي بتنقال كنوع من الشتيمة الخفيفة أو الغضب، يعني يا ويلك أو شو عملت فينا.
format_quoteيحرق ديبك، خزوقتنا يا جردون!
ر
أضافها رنا_5161
في ٧ كانون الثاني ٢٠٢٦
يحرق ديبك هاي بتنقال كنوع من الشتيمة الخفيفة أو الغضب، يعني يا ويلك أو شو عملت فينا.