تستعمل بمعنى : 1- يحبو . مرادف فالدارجة :(يَحْبِي) 2- يتحرك أو يسير ببطأ شديد .
format_quoteوَاشْ ، وْلِيدَكْ بْدَا يْمْشِي ؟
رَاهْ يْدَدَّشْ .
اذن، هل بدأ طفلك بالمشي ؟
انه يحبو .
ض
أضافها ضيف_84720
في ٢٤ أيار ٢٠٢٦