لفظ يطلق عند الإنزعاج من أمر ما والهدف منه لعن الأسد الأب والأسد الأبن وكل سلالة الأسد الخائنة لسوريا.
format_quoteمثال: جبت فول عالفطور؟
الجواب: يلعن الأسد والله نسيت????
ي
أضافها ياسمين_8726
في ١٩ آذار ٢٠٢٦