من الضيم ، اي القهر و الاذلال . يْنْضَامْ في الجزائرية هي يصيبه قهر أو ظلم . تستعمل خصوصا في الغرب و بعض مناطق الوسط الجزائري
ف
أضافها فادي1653
في ١٨ كانون الثاني ٢٠٢٦
من الضيم ، اي القهر و الاذلال . يْنْضَامْ في الجزائرية هي يصيبه قهر أو ظلم . تستعمل خصوصا في الغرب و بعض مناطق الوسط الجزائري