عبارة جزائرية تعني : ينجو من الفقر ، يفلت من المعاناة في الحياة .
format_quoteصَاحْبِي هْرْبْ لْلزْمَانْ ، صَابْ خَدْمَة فْكَنَدَا وْ رَاهْ يْوْجَّدْ بَاشْ يْسْطَالِي ثْمَّا = صديقي نجا من المعاناة ، وجد عملا في كندا و هو يستعد للاستقرار هناك .
ر
أضافها رهف_5572
في ١٧ شباط ٢٠٢٦