١١٠ هو طريقة لقول ان الشخص ليس من قبيلة عريقة او من ناس شرفاء نظرا لان العرب قديما كانو يجردون من تصعلك من لقب القبيله فكان الصعاليك يُكوّنون القاب واسامي خاصة بهم وكانت العنصرية تطال ابناءهم. ١١٠ ولا [[٢٢٠]] ؟ هذا السوال يعني انت ابن قبيلة اصيل ام انك غير اصيل وهو تشبيه بالاجهزة التي تعمل على ١١٠ ڤولتات بال٢٢٠ ڤولت.
format_quoteقبيلي ولا ١١٠؟
ع
أضافها عماد1327
في ١١ كانون الثاني ٢٠٢٦